عبارات إهداء تخرج قصيرة

0 198

عبارات إهداء تخرج قصيرة 2022

عبارات إهداء تخرج قصيرة: في لغتنا العربية لدينا الكثير من الكلمات المنمقة والجميلة التي يستطيع من خلالها الانسان أن يعبر عنها بداخله من فرحة بالأخص إذا كنت ستعبر ع فرحتك بتهنئة شخص متخرج فلدينا الكثير من عبارات إهداء تخرج قصيرة التي يتلقاها الناجح من الاخرين اللذين شهدوا على جهد وعناء هذا الشخص في دراسته.

فمن الممكن أيضا أن يشارك الخريجون هداياهم بين أحبائهم أو يشاركون عبارات اهداء تخرج من الجامعة على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستغرام والواتساب حيث يمكنهم ارسال هذه الجمل والعبارات عبر الهواتف المحمولة مثل:

تهانينا بتخرجك يا (ذكر اسم المتخرج/ة)، اليوم ستنتهي مسيرتك الدراسية وستبدأ مسيرتك العملية فاحرص على ان تكون مستقيما على درب النجاح والتفوق.

اليوم تتعالى أصوات الفرحة لتختلط بالعبارات الجياشة وتحرك الانامل الناعمة لتكتب لكم أجمل الكلمات التي ستبقى محفورة في الذاكرة بمناسبة تخرجك من الجامعة اسال الله العظيم لك كل التوفيق.

بعد الحمد والثناء على المولى عز وجل مبارك لك التخرج وأسال الله أن يجعل هذا الحدث بداية لطريق الخير والحياة المستقيمة.

إهداء عبارات إهداء تخرج قصيرة للوالدين

من عبارات إهداء تخرج قصيرة للوالدين نذكرها كالتالي:

اهدي تعبي لأبي لأنني عرفت باسم ابي أكثر من اسمي وكانت تلك شهادة نصري الأولى في معركة الحياة وأكبر حافز للاستمرار.
اهدي نجاحي وتخرجي إلى من أخص الله الجنة تحت قدميها إلى التي كانت تمسك يدي كأنني طفلة صغيرة وتؤمن بأنني سأكون يوما ما اريد إلى أمي الغالية مبارك علينا تخرجي.

أهدي تخرجي إلى أبي وأمي الغاليين أولا والى ثم نفسي التي سعيت وكدت من أجل تحقيق النجاح ثانيا وإلى جميع من وقف جانبي وكان معي طيلة مسيرتي الدراسية ودعمني لكي أكون على ما أنا عليه.

إهداء عبارات تخرج للأخوة

من عبارات إهداء تخرج قصيرة للأخوة نذكرها كالتالي:

أجل لقد انتهت حكايتي هنا حكاية تعب وسهر الليالي لأيام وسنين طويلة شكراً يا أخي الغالي لأنك وقفت بجانبي دائماً وكنت عوناً لي في مواجهة مصاعب الحياة.

سأرتدي عباءات التخرج وسأسمع أصوات تصفيقكم حولكم وسترون فرحتي في أعينكم لكم أهدي أجمل اللحظات التي طال انتظرها لكم أخوتي أحبائي وسندي في هذه الحياة.

إن فرحة التخرج هي فرحة لا تضاهيها أي شيء آخر في الدنيا هي ذكرى لا تنسى بعد عقبات طويلة من الكفاح والمثابرة على تحقيق الآمال والبلوغ إلى النجاح لقد وصلت إلى ما انا عليه بفضل الله أولاً وبفضلكم ثانياً أخواتي الحبيبات.

إهداء عبارات تخرج للأصدقاء

إلى الصديق/ة الوفي/ة بعد عدة سنوات من التعب والسهر والجهد وبعد أن أمضينا أجمل أوقاتنا مع بعضنا بالجامعة وبعد أن تشاركنا أقسى وأصعب اللحظات التي مررنا بها سوياً كرمني الله وكرمك بالتخرج من الكلية وأنا ممتن/ة لك لأنك كنت معي في هذه المرحلة من حياتي.
إلى أصدقاء الخطوة الأولى والخطوة ما قبل الأخيرة إلى من كانوا في السنوات العجاف سحاباً ممطراً أنا ممتنة لكم كثيراً إلى أعز الأصدقاء أصدقائي أحبكم.
حينما يمسك الانسان بشهادته بين يديه لن يرى أي أحد تعبه ولن يعرف كيف نالها ووصلت إلى يديه إلا من كانوا معه ومرو بنفس هذا الطريق وهم الأصدقاء الأوفياء.

إهداء عبارات تخرج لزوجي

لم أحبه كحبيب وحسب، بل أحببته كرجل، كأعز صديق، كآخر من تبقى لي في الحياة، إلى من وقف بجانبي طيلة سنوات الدراسة، إلى من تحمل معي عناء السهر وساعدني لأحقق أهدافي، أهدي تخرجي إلى زوجي الحبيب.

أهدي تخرجي إلى من كان سبب لفرحتي في أيامي الصعبة إلى من كان سنداً لي في جميع المراحل التي مررت بها إلى زوجي الرائع.

ننشر لكم أجمل عبارات إهداء تخرج قصيرة هنا:

للاطلاع على المزيد في موقع زوادة الطالب التعليمية.

اترك رد